بنات ناس ماتنداس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيفية الإبلاغ عن سائق اوبر

اذهب الى الأسفل

كيفية الإبلاغ عن سائق اوبر Empty كيفية الإبلاغ عن سائق اوبر

مُساهمة من طرف فدوى محمد الإثنين يونيو 22, 2020 6:10 am

شركة اوبر

اوبر هي شركة توفر الراحة في النقل ، وتكلفة معقولة. مما يجعل اوبر رائعًا هو كيفية جعل جميع سائقيها يقومون بصيانة وتنظيف المركبات التي يستخدمونها , فالسائقون محترفون ومهذبون ويشعرون بالأمان.



هناك دائمًا تفاحة متعفنة في الصندوق ، وينطبق الشيء نفسه على أوبر. ومع ذلك ، يمكنك الإبلاغ عن أي سائق جعلك تشعر بعدم الراحة أو غير آمن مباشرة إلى اوبر.
كيفية اكتشاف سائق اوبر سيئ

قبل الإبلاغ في برنامج تشغيل اوبر ، تحقق مما إذا كان كل شيء كما ينبغي. يتعين على السائقين في أوبر أن يكون لديهم سيارة آمنة وصيانتها جيدًا وأن يلتزموا بلوائح المرور وأن يكونوا آمنين. يفشل بعضهم في الاضطلاع بمسؤولياتهم ، وهذه هي أخطر المواقف:
• القيادة المشتتة
لا ينبغي أبدًا أن يقود أي شخص إذا كان مشتتا أو متعبا أو مضطربا. تندرج العديد من الأشياء في هذه الفئة ، مثل القيادة والرسائل النصية. هذا أمر خطير للغاية لأن السائق لا يولي اهتماما لحركة المرور ويمكن أن يفقد السيطرة على السيارة. كل ولاية لديها قوانين مختلفة على الهواتف المحمولة والقيادة ولكن عادة ما يكون ممنوعًا. السائقون الذين يشعرون بالنعاس هم أيضا فظيعون لحركة المرور ويمكن أن يؤذيك.
• خرق قواعد المرور
إذا لاحظت أن سائقك ينتهك القانون ، فيجب عليك الإبلاغ عنه. التسارع للحاق قبل اشارة الضوء الاحمر أو علامات التوقف أمر خطير وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة. هذه مجرد أمثلة على انتهاك القواعد ؛ ينبغي للسائقين متابعة كل منهم.
• السرعة
يجب ألا يقود سائقو خدمة اوبر أسرع من المسموح به فقط للوصول إلى الموقع بشكل أسرع وكسب المزيد من المال. الحياة الحقيقية ليست مثل فيلم "تاكسي" ، حيث تبدو السرعة باردة ، ويمكن أن تؤدي إلى إصابة أو إصابة شخص بجروح خطيرة.
• القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات
إذا لاحظت أن سائقك تحت التأثير ، أخبرهم بالتوقف على الفور والإبلاغ عنه بعد ذلك دون تردد حفاظاً على سلامتك وسلامته.

كيفية الإبلاغ في برامج تشغيل أوبر

اوبر هي شركة كبيرة ولديها العديد من السائقين. في حال واجهت سائقًا قويًا وغير مسؤول وغير مهذب ، يمكنك إيقاف الرحلة وقتما تشاء والإبلاغ عنه لاحقًا. حيث يتحقق اوبر دائمًا من السائقين قبل توظيفهم ، لكن هذا لا يكفي في بعض الأحيان.

كيفية ترك التقييم

تُعد المراجعات أقل أشكال التقارير عن برامج تشغيل اوبر. يمكنك إخطار أوبر بسائقيها أو غيرها من الإزعاج أثناء الركوب. ربما لم تكن سيارتهم نظيفة ، أو كانت تالفة أو غير صالحة للاستعمال.
تعتمد المراجعات على نظام النجوم ، من نجمة واحدة إلى خمس نجوم.
قم بإجراء مراجعة مفصلة لسبب منحك تقييمًا سيئًا للسائق. سيقدر اوبر ملاحظاتك وسيعمل على تحسينها.

اتصل بدعم أوبر عبر البريد الإلكتروني

هذه خطوة من المراجعات من حيث خطورة مشكلتك مع السائق. إذا كنت مهتمًا بشيء ما ، فأرسل دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، لا يزال هذا النوع من التقارير غير مرتبط بسلامتك.
إذا كنت تعتقد أن المراجعة ليست كافية ، يمكنك التحدث إلى أوبر والحصول على رد. ربما كان السائق يدخن ، أو كان يستخدم الرسائل النصية أثناء القيادة.

الاتصال على رقم اوبر

لاحظ أن هذا الخط يستخدم فقط لأخطر مخاوف السلامة. الخط مفتوح 24/7. في حالة قيام السائق بشيء ما ليجعلك غير آمن أو قلق ، قم بإجراء المكالمة على الفور. إذا كان وقحًا أو قام بخطوة خاطئة في مكان ما ، فاترك تعليقًا بدلاً من ذلك. هذا الخط مخصص للطوارئ فقط. الرقم 800 353-8237.

هناك أسباب وجيهة للاتصال بالخط في الحالات التي يكون فيها السائق:
• كسر القانون بأي شكل من الأشكال.
• التهديد بالاذى.
• كان متهور وراء عجلة القيادة.
• تسبب في حادث مروري.
• إيذاء أو إيذاء لك بأي شكل من الأشكال.
• يجب أن تزيل نفسك من الخطر أولاً ثم تتصل بالرقم (الشرطة في بلدك). إخطار أوبر ليس كافيًا ، من الأفضل أن تدع الشرطة تتعامل معه.

السلامة اولا

تذكر أنك تستخدم خدمة اوبر بإرادتك المجانية. يمكنك إيقاف الركوب في أي وقت إذا كان سائق اوبر يجعلك تشعر بعدم الارتياح أو عدم الأمان. بعد ذلك ، لديك عدة خيارات للإبلاغ عنه ، بناءً على شدة سلوكهم.

في معظم الحالات الشديدة ، يمكنك إبلاغ السائق وخط الأمان في أوبر. سوف يعتنون بالباقي ، فقط تأكد من الخروج من الأذى.
مراجع | WikiPedia + Techjunkie + Uber

فدوى محمد

المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى