بنات ناس ماتنداس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة | متجر كيوت ستور

اذهب الى الأسفل

أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة | متجر كيوت ستور Empty أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة | متجر كيوت ستور

مُساهمة من طرف ledofi3907 السبت يونيو 05, 2021 9:15 pm

أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة | متجر كيوت ستور

أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة | متجر كيوت ستور Rxcq9JLtJE4AIqYforf03zOr3zKh0pMZvx_a_T39sC4Hjer2GR-GDBxA65_HrDrcMXfZUxqkeH5P4fIAhohDx3MkoAc-NsSDbLDQKPAvz10fBDwMdOvmPbrywQ4Ga2k9oJLQyLk-

تعد الإطلالة المميزة والرائعة من أكثر الأشياء التي تبحث النساء دائما عنها، حيث أن كل إمرأة تريد الحصول على الإطلالة المميزة والرائعة التي تجعل حضورها مميز في جميع الأماكن فذلك يساعدها أيضا في الشعور بالثقة والتميز، لذا نقدم لكي في هذه المقالة أهم النصائح التي تساعدك في الحصول على الإطلالة المميزة الرائعة والخاصة بك.


أهم النصائح لإطلالة مميزة ورائعة:
تبحث الكثير من النساء عن الإطلالة المميزة الرائعة والأنيقة التي تجعلها تشعر بالكثير من الثقة بالنفس عند الحضور في أي مكان أو مناسبة خاصة، وتعتقد الكثير من النساء أن هذا الأمر ليس سهلا ولكن الأمر سهل حيث إليك أهم النصائح التي تساعدك في الوصول إلى الإطلالة المميزة والرائعة منها:

حددي نوع المناسبة:
تعد معرفة وتحديد نوع المناسبة من الأشياء التي تؤثر في إطلالتك المميزة حيث أنها تؤثر في اختيار العديد من الأشياء الأخرى التي تحافظ على أناقتك ومظهرك المميز، لذا يجب عليك معرفة نوع المناسبة التي تذهبين إليها وتريدين الظهور بإطلالة مميزة ورائعة فيها.

معرفة مكان المناسبة:
يجب معرفة المكان الذي تريدين الذهاب إليه وتحديد طبيعة المكان حيث أن الأماكن تختلف في طبيعتها من مكان إلى آخر، كما أن لكل مكان بعض الأشياء التي تناسبه سواء في الملابس أو الاكسسوارات ولا تناسب غيره من الأماكن الأخرى.

اختيار الملابس المناسبة:
بعد تحديد نوع المناسبة وطبيعة المكان يكون من السهل اختيار الملابس تبعا لهما، لذا يجب عليكي اختيار الملابس التي تناسب المكان والمناسبة فمثلا لا يمكنك الخروج بفستان سهرة في أماكن الخروج العادية وإنما يكون مناسب للمناسبات الخاصة والأحتفالات.

عند اختيار الملابس احرصي على اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك وتناسب وقت وطبيعة المكان فذلك يساعد في إظهار جمالك والحصول على الإطلالة المميزة الرائعة.

اختيار الاكسسوارات المناسبة:
إن الاكسسوارات من القطع المميزة التي تساعد في إبراز جمالك وأناقتك، كما تساعد في إضافة بعض اللمسات الجميلة والرائعة لمظهرك.
عند اختيار الاكسسوارات عليك اختيار القطع المميزة المناسبة لطبيعة المكان ونوع المناسبة، كما يكون عليك اختيار الشكل الجذاب والأنيق فذلك يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة ورائعة.

اختيار شكل وحجم الحقيبة المناسبة:
بسبب انتشار الكثير من أشكال وأحجام الحقائب يكون عليك اختيار الحقيبة المناسبة للمكان ونوع المناسبة حيث أن ذلك يساعد في إظهار جمال وأناقة إطلالتك المميزة والرائعة.
احرصي على اختيار الحقيبة التي تناسب المكان والمناسبة فذلك أيضا يساعدك في الشعور بالراحة والثقة بالنفس، فمثلا عند الذهاب إلى مكان العمل أو إلى مكان آخر تحتاجين فيه إلى العديد من الأشياء يكون عليك اختيار حقيبة ذات حجم كبير تساعدك في الإحتفاظ بجميع الأشياء التي تحتاجين إليها.
كما أن شكل الحقيبة يختلف من مكان لآخر فتوجد بعض التصاميم التي تناسب أماكن الخروج والعمل ولكنها لا تكون مناسبة للاحتفالات والمناسبات الخاصة.

اختيار الحذاء المناسب:
توجد العديد من أنواع وأشكال الأحذية المختلفة منها ما هو رياضي ومنها المناسب للخروج اليومي وللخروج للعمل ولا يناسب الحفلات والسهرات الخاصة، لذا بعد تحديد نوع المناسبة وطبيعة المكان واختيار الملابس يكون عليك اختيار الحذاء الذي يناسب الملابس فذلك يساعدك في الحفاظ على إطلالة رائعة مميزة.

تنسيق الألوان:
بعد تحديد المناسبة وطبيعة المكان واختيار الملابس والحذاء والحقيبة المناسبين لذلك يعد من المهم هو تنسيق جميع الألوان الخاصة بهم لتكتمل إطلالتك الرائعة المميزة، وذلك بسبب وجود العديد من الألوان المختلفة كما يجب عليك تنسيق الألوان بصورة مناسبة للمكان والمناسبة التي تريدين الذهاب إليها.


توجد أيضا بعض الأشياء التي يجب عليك اتباعها ومراعاتها وذلك لتأثيرها الواضح في مظهرك و إطلالتك منها:
الحفاظ على جمال ونضارة وجهك وذلك عن طريق وضع العديد من أقنعة الوجه التي تساعدك في الحصول على بشرة تتمتع بالحيوية والإشراق والجمال.
ممارسة الرياضة بصورة مستمرة فذلك له تأثير واضح في مظهرك وجمالك.
الإبتعاد عن تناول العديد من الأطعمة الضارة بالبشرة والجسم.
الحفاظ على مواعيد النوم وأخذ القسط الكافي والمناسب من النوم فذلك يساعدك في الشعور بالراحة والثقة وعدم التوتر.



أيضا عليك اختيار أماكن شراء الملابس والحقائب والأحذية المناسبة التي تساعدك في الحصول على تصاميم مميزة ذات خامات عالية ويمكنك أيضا معرفة المزيد عن:
شنط الفيرو مارتيني


شنطة جيس


شنطة كوتش


الوسوم:
شنطة, حذاء, اكسسوارات, كوتش, ماركة

ledofi3907

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 30/05/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى